الموديلز ميرهان تهز شباك منتخب مصر بعدة أهداف

اضيف بتاريخ : 24/06/2019 الساعة : 6:37:13

عدد المشاهدة : 126

صور ميرهان صور ميرهان

كتب : خيرى الكومى



الموديل ميرهان كيلر -عارضة أزياء مصرية في دولة الإمارات العربية- التى اتهمت لاعبى منتخب مصر بالتحرش بها وعلى رأسهم لاعب المنتخب عمرو وردة وأحمد كوكا والونش تحولت من عارضة أزياء مغمورة إلى عالم الشهرة حيث ارتفع عدد زوار حسابها الشخصى من 15ألف إلى 270ألفاً على موقع انستجرام.

قالت ميرها ن فى رسالتها عبر حسابها بالنص: حد يوصل للعيبة المنتخب إنها تركز في البطولة مش تركز معايا احنا كنا منتخب الساجدين مش منتخب المتحرشين" وكانت قد كتبت كلمات مولعة قبل انطلاق البطولة بيومين على حسابها الخاص

"لا يخلو حساب مريهان بانستجرام من كلمات العشق الموجهة، والتي تضعها وتبرز معها أهم وأشهر الأزياء التي تعرضها، ففي أحد مدوناتها كتبت مريهان وهي تستعرض ملابسها "أعدك أن تتعلم. سوف أتعلم أن أحبك بالطريقة التي تحب بها الأرض المظلمة القمر: بعشق ولكن من بعيد. أنت هنا لتبقى مع روحك القديمة، والتي لا يمكن تغييرها أبدًا. ترتيبك بين الملائكة لن يتغير أبدًا. أنت جعلت شياطيني تحلم بالهالات والأجنحة الجميلة. أنت الجذور والنجوم"".

وتعترف أنها فتاة تحب الحياة والرقص وتخاطب فساتينها وقطع ملابسها بكلمات توحى بأنها تحب السهر والعلاقات ، وعلى قناتها فى يوتيوب تبث رقصات وحركات مثيرة على أنغام أغانى أجنبية..

يتضح من أسلوبها أنها فتاة تعرف من أين تؤكل الكتف وانها تمتلك من مهارات الفكر الكتابى ما يوصلها إلى أهدافها..

لم تكتف ميرهان بالفيديو، لكنها كتبت القصة عبر حسابها على موقع "إنستجرام" واتهمت أربعة لاعبين في منتخب مصر بالتحرش، وقالت أنها تعيش في دبي وعضوه في أيقونة ماليزيا دبي، عبر ستوري بإنستجرام، قائلة: "استنوا عليا شوية النهاردة بس أفضى وأنزل لكم حاجة تسليكم جداً وهتحزنكم وتقرفكم برضو جداً.

القصة كاملة كما ترويها ميرهان:

 دايما برد على رسايلى خصوصا لو مصريين عشان محدش يقول واخدة في نفسها قلم، بس إن المنتخب الوطني كله يظهر عندي في نفس الوقت، دي غريبة جدا وأكيد مش صدفة".

أما المشكلة فقد بدأت عندما أرسل أحد اللاعبين الأربعة رسالة لـ مريهان يخبرها فيها أنه قادر على الحصول على رقم هاتفها "هعرف أجيب رقمك وأنت متعرفيش أنا مين، وأنا محدش يطنشني.

ولم يكن صاحب الرسالة يعلم أن أمره سينفضح على الملأ، لترد مريهان على صاحب الرسالة "الأستاذ اللي بيقولي انتى مش عارفة أنا مين؟ 

لا معرفش بس عرفت بقى لما سألت وعرفت إن ليك سوابق في المواضيع دي والكل عارفها حيث أشارت مريهان في رسالتها إلى عمرو وردة، اللاعب الوحيد من بين الأربعة الذي واجه اتهامات بالتحرش من قبل.

وبحسب موقع فيتو ان عارضة الأزياء تركت على موقعها رسالة للمنتخب: ولم تكتف مريهان بنشر الرسائل، لكنها وجهت نصيحة للاعبين الأربعة طالبتهم بالتركيز في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر، قائلة: يا ريت الأساتذة يركزوا ع البطولة اللى الراجل الغلبان عندنا في مصر بيستلف تمن الشاي عشان ينزل يتفرج عليكو ده ما يجيلوش جلطة.. وأضافت واضح أن اللاعيبة سايبين البطولة وقاعدين ع الانستجرام يتفرجوا. 









 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 7846393