برلماني: أصوات المصريين في الاستفتاء "رصاصة" في رءوس الأعداء

اضيف بتاريخ : 13/04/2019 الساعة : 1:56:13

عدد المشاهدة : 15

كتب : نورهان سعد

قال النائب اللواء عصام بركات، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إنه لا يكاد يمر استحقاق أو إنجاز مصري إلا وحاولت قوى الشر بث سمومها عبر الكتائب الإلكترونية الممولة بالمال الحرام من قطر والدعم اللوجيستي من تركيا.

ورأى بركات، في بيان صحفي أصدره اليوم السبت، أن قوى الشر تخطط لنشر المزيد من الشائعات عبر السوشيال ميديا لإرباك الشارع قبل الاستفتاء على التعديلات الدستورية، من خلال الترويج للشائعات والأكاذيب، كان آخرها ترويجها لإصدار البرلمان لقانون جديد للإيجار القديم، وهو لم يحدث نهائيًا.

كما يرى النائب عصام بركات، أن محاولات قوى الشر وكتائبها الإلكترونية لن تتوقف عند هذا الحد بل ستزداد شراسة خلال الأيام القادمة في محاولة يائسة لإفشال الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة.

وشدد وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن الشعب المصري سيلقن الجميع درسًا جديدًا سيسطره التاريخ بأحرف من نور في تاريخ صفحة الشعب المضيئة، كما خرج في 30 يونيو للحفاظ على بلاده من الإنزلاق نحو مصير الفوضى والخراب، سيخرج بالملايين خلال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وستكون أصواتهم بمثابة "رصاصة" في رءوس الأعداء والمتآمرين.

 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 7425039