انتهاء الشوط الأول بين الأهلي والترسانة بالتعادل 1/1

اضيف بتاريخ : 10/10/2018 الساعة : 3:52:22

عدد المشاهدة : 17

كتب : ايمان صلاح

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والترسانة المقامة حالياً على ملعب السلام في دور الـ32 لكأس مصر بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من : علي لطفي ، صبري رحيل، أحمد علاء، محمود الجزار وأكرم توفيق ، هشام محمد، مؤمن زكريا، محمد شريف، أحمد حمدي، كريم نيدفيد وأحمد ياسر.

فيما يلعب الترسانة بتشكيل يضم ، كلاً من: عمرو محمود خليل ، طارق يحيى محمد ، محمد رجب السيد ، أحمد هشام ، عماد حلمي ، محمد فوزي ، هشام رجب، إبراهيم منصور، عمر طارق  ، رضا سيد وإيهاب فؤاد.

بداية حماسية من الفريقين وشهدت الدقيقة الرابعة هدف مُباغت للترسانة من كرة عرضية لعبها طارق يحيى أرتقى لها هشام رجب من فوق مدافعي الأهلي وسجل الكرة في شباك على لطفي .

حاول الاهلي إستعادة زمام الأمور وإنطلق أحمد حمدي بهجمة عنترية من ناحية اليسار لكن دفاع الشواكيش تدخل وأنقذ الموقف.

عاب لاعبو الاهلي الرعونة وعدم إستغلال الفرص التى تُتاح لهم وكذلك عدم الأنسجام بين اللاعبين بسبب عدم خبرة معظم اللاعبين المشاركين في اللقاء.

رغم سيطرة الاهلي على اللقاء إلا أن السيطرة كانت عشوائية طوال الـ30 دقيقة الماضية خاصة وأن الشواكيش دموا أداء دفاعي مُنظم ونجحوا في إحكام الرقابة على مفاتيح لعب الاهلي بل أن الهجمات المرتدة للترسانة شكّلت خطورة للشواكيش.

أسفرت السيطرة الأهلاوية عن هدف سجله محمد شريف في الدقيقة 37 بعدما تلقى تمريرة جيدة من أحمد حمدي ، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الاول تبادل الهجمات من الفريقين لتسجيل هدف ثان لكن الحكم محمود عاشور أطلق صافرته معلناً نهاية الشوط الاول بالتعادل بهدف لمثله.

 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 6923491