"التعليم": وقف تنقلات معلمي أولى ابتدائي ورياض الأطفال لمدة عامين

اضيف بتاريخ : 10/10/2018 الساعة : 2:46:31

عدد المشاهدة : 21

كتب : سماح سالم

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، إنه بشأن حركة تنقلات معلمين مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي، صدرت تعليمات بعدم نقل معلمي مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي والصف الأول الثانوي، من مدارسهم ولمدة عامين.

وأشار عمر، خلال اللقاء الأسبوعي المفتوح مع المعلمين، إلى أنه تم تدريبهم على منظومة التعليم الجديدة، وذلك لأهمية تطبيق ما تدربوا عليه، وإظهار نتائج المنظومة الجديدة، في تلك المراحل التعليمية.

وأوضح نائب الوزير، أنه بشأن كافة الموضوعات المتعلقة بالفساد المالي والإداري يجب على كل من يتقدم بمثل هذه الشكاوى أن يمتلك كافة المستندات التي تثبت صحة كلامه، مشيرًا إلى أن هناك قضايا بالفعل تم عرضها على جهاز الرقابة الإدارية، وجارى التحقيق فيها فعليًا، وأيضًا الموضوعات المتعلقة بالدرجات المالية للمعلمين العاملين بالعقود منذ سنوات، ولم يحصلوا على درجة معلم، فقد تم عرضها على جهاز التنظيم والإدارة لإيجاد الحلول والدرجات.

وأكد عمر، أن الوزارة تعمل ليلا نهارا لتوفيق أوضاع المعلمين وحل مشكلاتهم ورجوع الحقوق إلى أصحابها، متمنيًا التوفيق والنجاح لجميع العاملين بالتربية والتعليم.

 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 6923573