"التنمية المحلية": إزالة مليون متر تعديات و32 ألف فدان على أراض زراعية

اضيف بتاريخ : 09/10/2018 الساعة : 10:26:48

عدد المشاهدة : 20

كتب : ايمان صلاح

تواصل غرفة عمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية متابعتها اليومية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظات، عمليات تنفيذ الموجة الحادية عشرة لإزالة التعديات على أراضى وأملاك الدولة والتي بدأتها منذ أيام. 

ويتلقى اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، تقارير يومية من غرفة العمليات بالوزارة وغرف العمليات بالمحافظات، حول تطورات عمليات الإزلة والإجراءات التي تتم مع حالات التعدي على الأراضي الزراعية وأراضي البناء، والتى تقوم بها قوات إنفاذ القانون، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، في إطار تنفيذ قرارات لجنة استرداد أراضى الدولة، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية.

ورصدت غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية طبقًا لآخر تقرير لها حول أعمال الإزالات في المحافظات للتعديات على الأراضى الزراعية وأراضى المبانى، وصول إجمالي ما تمت إزالته فى الموجة الحادية عشرة على أراضي المباني بالمحافظات، نحو مليون و316 ألف متر مربع والإزالات على الأراضي الزراعية حوالي 32 ألف فدان. 

وتأتي حملات الإزالات في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة للمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها.

 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 6937611