وكيل تعليم كفر الشيخ تحذر من عقاب التلاميذ والالتزام بفرش الفصول

اضيف بتاريخ : 04/09/2018 الساعة : 12:19:46

عدد المشاهدة : 13

كتب : نرمين عطية

حذرت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، من نشر أى مستندات حكومية خاصة بالتربية والتعليم على مواقع التواصل الاجتماعى، سواء للمعلمين أو لصفحات رسمية تابعه للإدارات التعليمية أو للمديرية. 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته وكيل الوزارة بحضور هناء شهاب، وكيل المديرية، ورشدى عبد العزيز، موجه عام التعليم الابتدائى، وموجهى التعليم الإبتدائى بالإدارات التعليمية.

وحذرت وكيل الوزارة من استخدام العقاب البدنى أو النفسى للطلاب، موجهه بمراعاة الجانب النفسى للتلاميذ بمختلف المراحل التعليمية، والبعد عن التوتر لتوفير مناخ هادئ للتلاميذ، ومحذرة من إقحام التلاميذ فى أمور سياسية، وأكدت على إعداد خطة عمل لتأمين خروج ودخول التلاميذ للمدارس.

ووجهت وكيل الوزارة بالتواصل مع المخازن لسرعة إستلام الكتب التى ترد للمخازن، وسرعة تسليمها للطلاب، وعدم ربط الكتب بالمصروفات، وحسن معاملة أولياء الأمور، وتخصيص مواعيد لزياراتهم، لتمكينهم من متابعة أبنائهم داخل المدارس مع الإعلان عن هذه المواعيد بشكل واضح داخل المدارس.

ووجهت وكيل الوزارة بسرعة فرش جميع الفصول بالنماذج الجديدة قبل بداية العام الدراسى الجديد، ومتابعة خطوط سير الموجهين، وسرعة الانتهاء من سد العجز، والتأكد على الاستعدادات للعام الدراسى الجديد. 

 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 6842670