محافظ الشرقية يتابع أعمال تجميل مع رئيسى حى أول و ثانى الزقازيق

اضيف بتاريخ : 12/07/2018 الساعة : 12:07:59

عدد المشاهدة : 7

كتب : وائل مجدى

اجتمع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بالعميد حاتم السبع رئيس حى أول الزقازيق والعقيد أحمد الهوارى رئيس حى ثانى لمتابعة أعمال النظافة و التجميل و رفع الإشغالات من الميادين و الشوارع الرئيسية داخل المدينة لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ولتيسيرالحركة المرورية بشكل منتظم.

وأكد محافظ الشرقية فى بيان على ضرورة رفع القمامة المتراكمة أولاً بأول من الشوارع والميادين الرئيسية تمهيداً لنقلها للمدفن الصحى والتنبيه على المواطنين بالإلتزام بالمواعيد المحددة لإلقاء القمامة وفى الصناديق المخصصة لها حفاظاً على البيئة و الصحة العامة للمواطنين.

وشدد فى بيان، على التصدى لظاهرة نباشى القمامة وعدم السماح ببعثرتها على الأرض وعلى الطرق الرئيسية لما تسببه من إنتشار لروائح كريهة وتؤدى إلى تشويه المظهر العام للمدينة وتطبيق القانون بكل قوة و حسم على المخالفين ، وجه  برفع الإشغالات من شوارع المدينة و التنبيه على أصحاب المحال التجارية بالإلتزام بحدود محلاتهم وعدم التعدى على الرصيف وحرم الشارع ببضاعتهم.

وإطمأن المحافظ من رئيسى حى أول و ثان على الإجراءات التى تم إتخاذها للنهوض بمستوى العاملين بالجهاز الإدارى التابع لهما من خلال هيكلة العاملين والإستفادة من الطاقات المعطلة و القيادات الشابة لدفع عجلة العمل و الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 6411834