مصرع زوجة حامل في شقتها بطعنة نافذة في الرقبة في ظروف غامضة بكفرالشيخ

اضيف بتاريخ : 12/06/2018 الساعة : 6:25:28

عدد المشاهدة : 4027

كتب : أحمدداود

لقيت سيدة في بداية العقد الثالث من عمرها وحامل في شهرها مصرعها التاسع مصرعها بطعنة في الرقبة تم وضع الجثة بمشرحة مستشفى كفرالشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بسرعة إنتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وللوقوف علي سبب الوفاة.
كانت غرفة العمليات بشرطة النجدة تلقت بلاغ تليفونيا من الدكتورة مديرة الوحدة الصحية بقرية نصرة مضمونه بمصرع فتاه ويشتبه بوجود شبه جنائية وذلك لوجود طعنة في الرقبة وبعض السحجات في الجسم.
علي الفور إنتقل العقيد عبدالحليم فايد مأمور مركز كفرالشيخ والرائد أحمد عبدالسلام الشناوي نائب مأمور المركز والرائد رامي عبدالصمد شرف الدين رئيس مباحث المركز ومعاونيه النقيب محمد هاني والنقيب محمد قنديل والنقيب محمد إسماعيل معاونين مباحث المركز لمكان الحادث وتبين أنها فتاه متزوجة تدعي صابرين. م. ي.ح.32 عام وحاصلة علي ليسانس دراسات إسلامية ومتزوجة وحامل وكانت من المقرر أن تضع حملها في غضون ساعات ومتزوجة من محمد. ح. ع.مغازي.32 عام ويعمل بالخارج ومقيمة في بيت الزوجية بعزبة الشيلان التابعة لقرية المرابعين تم نقل الجثة لمشرحة المستشفي بكفرالشيخ تحت تصرف النيابة العامة والتي تتولي مباشرة التحقيق.
أمر العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية بسرعة تشكيل فريق بحث يترأسه العميد محمد عبدالوهاب رئيس مباحث المديرية والعقيد محمد الصاوي مفتش المباحث ويضم الرائد رامي عبدالصمد شرف الدين رئيس مباحث المركز ومعاونيه وأمر مدير إدارة البحث الجنائي بسرعة كشف غموض الحادث وبسرعة القبض على الجناه.
جدير بالذكر أن الزوجة كانت من حفظة كتاب الله وقد حصلت على مركز من المراكز العشرة الأوائل في الجامعة و سبق وأن كرمت من محافظ كفرالشيخ وكانت سبب في و إدراج إسم جدها لحج بيت الله الحرام.

 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 6502852