منطقة أبوظبي الإعلامية تطلق مبادرات لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية

اضيف بتاريخ : 10/06/2018 الساعة : 9:22:02

عدد المشاهدة : 31

كتب : سامح يسري

أعلنت هيئة المنطقة الإعلامية-أبوظبي عن سلسلة من المبادرات التي تهدف بها دعم مسيرة أبوظبي التنموية والاقتصادية خلال السنوات الثلاث القادمة.

وتضم مبادرات هيئة المنطقة الإعلامية-أبوظبي توسيع البرنامج الخاص برواد الأعمال  ليعطي الشركات الصغيرة خيار العمل من المنزل خلال المراحل الأولى من نشأتها، بالإضافة إلى تشجيع خيارات الترخيص لشركائها في المنطقة الحرة.

وجاءت تلك المبادرات عقب إطلاق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لمجموعة من المبادرات الاقتصادية، 

وقالت مريم عيد المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية- أبوظبي وtwofour54: "من شأن المبادرات الجديدة التي أعلن عنها الشيخ محمد بن زايد تحفيز نمو مختلف القطاعات الاقتصادية في أبوظبي، فتمكين الشركات الخاصة من ممارسة أعمالها في أبوظبي بسهولة أكبر، سيوفر فرصًا جديدة للنمو".

وتشمل المبادرات الجديدة التي أعلن عنها سموه إتاحة المجال أمام رواد الأعمال للعمل دون مقر عمل أو مكتب خلال أول سنتين من مدة الترخيص، وتوفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة للمواطنين في القطاع الخاص بالإضافة إلى توفير خيار التراخيص المزدوجة لشركات المناطق الحرة.

وأضافت المهيري: "تماشيًا مع رؤية، يسعدني الإعلان بأننا قمنا بتوسيع نطاق برنامجنا الخاص بريادة الأعمال  لتمكين المزيد من الشركات الصغيرة من العمل من المنزل خلال أول عامين من تأسيسها بما يمكنها من بناء أرضية صلبة لأعمالها تنطلق من خلالها نحو مزيد من النمو في المستقبل".

وتابعت: "لقد بدأنا مؤخرًا بتقديم الرخص المزدوجة لشركائنا في المنطقة الإعلامية بهدف تمكينهم من العمل مع الشركات خارج المنطقة الحرة وخاصة الهيئات الحكومية".

 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 6506108