رئيس جامعة طنطا يشارك الطلاب فعاليات الملتقى الثالث لماراثون الدراجات‎

اضيف بتاريخ : 15/04/2018 الساعة : 11:54:19

عدد المشاهدة : 1

كتب : نرمين الشال

انطلقت فعاليات الملتقى الثالث لماراثون الدراجات لطلاب الجامعة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات،تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى،والدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع،رئيس جامعة طنطا،وذلك بمشاركة الدكتورة عزة الوسيمي عميد كلية التربية الرياضية ومندوب الاتحاد الرياضي بالجامعات،والدكتور مجدي وكوك منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة،وجمال حمزة مدير عام رعاية الشباب،وأعضاء الاتحاد الرياضي للجامعات.

شارك بفعاليات الملتقى 1500 طالباً وطالبةً يمثلون كليات الجامعة،حيث جاءت المشاركة بنظام المجموعات بواقع جولة كل نصف ساعة اعتباراً من الحادية عشر صباحًا حتى الثانية والنصف ظهراً.

ومن جانبه أشار سبع أن هذا الماراثون يأتي في إطار حرص الجامعة على تحفيز الطلاب على المشاركة في الأنشطة الرياضة المختلفة ، إيماناً بدور الرياضة في خلق بيئة نظيفة،وإرساءً لمبدأ التنافس الشريف بين طلاب وطالبات الجامعة.

ومن جانب آخر أطلق الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع،رئيس جامعة طنطا،اليوم الأحد،إشارة بدء دوري الأسر لكرة القدم الذي تنظمه كلية الحقوق بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.

تُقام فعاليات دوري الأسر على ملعب الإدارة العامة لرعاية الشباب بمجمع الكليات بسبرباي ، حيث تستمر فعالياته على مدار اسبوع.

 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 6097767