عبد الله السعيد يقود كوبيون بالوسورا فى أول مباراة رسمية

اضيف بتاريخ : 15/04/2018 الساعة : 8:54:34

عدد المشاهدة : 36

كتب : ابراهيم يوسف

تواجد اللاعب المصرى عبد الله السعيد فى التشكيلة الأساسية لفريق كوبيون بالوسورا الذى يحل ضيفا على إلفس فى الثانية ظهر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الفنلندى.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى كوبيون بالوسورا بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم، والتى شهدت تواجد عبدالله السعيد ليسجل الظهور الرسمى الأول مع الفريق. 

وشارك اللاعب المصرى عبد الله السعيد، فى تدريبات كوبيون بالوسورا الفنلندى للمرة الأولى، الأربعاء الماضى عقب انضمامه لصفوف الفريق قادماً من النادى الأهلى على سبيل الإعارة لمدة شهرين، كما حصل النادى الفنلندى على بطاقته الدولية.

واتفق عبد الله السعيد صانع ألعاب النادى الأهلى مع إدارة كوبيون بالوسورا الفنلندى الذى تعادل فى الجولة الأولى مع هونكا بهدف لكل منهما، على تقاضى 16 ألف دولار، أى نحو 280 ألف جنيه، نظير اللعب فى صفوفه لمدة شهرين فقط، وفقا لما أكده مصدر قريب من اللاعب.

ووافق الأهلى مؤخراً على انضمام السعيد للدورى الفنلندى مجانا دون حصول القلعة الحمراء على أى مقابل مالى حتى يحافظ نجم المنتخب على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك.

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة بداية الموسم المقبل، لكنه اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل للدورى الفنلندى للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى.

 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 6656853