مونانا يصل بورسعيد والمصرى ينفى واقعة "السوق السودا" قبل مواجهة الثلاثاء

اضيف بتاريخ : 15/04/2018 الساعة : 8:04:33

عدد المشاهدة : 1

كتب : ابراهيم يوسف

وصلت بعثة فريق مونانا الجابونى القاهرة صباح اليوم، ثم توجهت إلى مدينة بورسعيد تمهيداً لملاقاة فريق المصرى بعد غد، الثلاثاء، في إياب دور الـ32 مُكرر ببطولة الكونفدرالية.

وقال طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادى المصرى، أن فريق مونانا تم استقباله بشكل جيد لدى وصوله القاهرة، موضحاً أن فريق المصري يُقيم حالياً مُعسكر مغلق إستعداداً لمباراة العودة وتسود حالة من التركيز لدى الجميع بهدف تحقيق نتيجة جيدة وتخطي عقب الفريق الجابوني بعد التعادل في لقاء الذهاب بهدف لمثله.

ومن المقرر أن يؤدى الفريق الجابونى أولى تدريباته ببورسعيد فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب فرع النادى المصرى بحى الضواحى، فيما سيؤدى الفريق مرانه الأخير على الاستاد فى السابعة والنصف مساء غد الاثنين.

وأضاف طارق هاشم في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "حققنا نتيجة جيدة في مباراة الذهاب بالجابون بالتعادل بهدف لكل فريق" ، مُتابعاً: "مباراة العودة على ملعب بورسعيد هامة للغاية وفاصلة في صعودنا لدور المجموعات، وندرك جيدا صعوبة المباراة والجهاز الفني يستعد بشكل أكثر من رائع".

وأكمل: "غالبية تذاكر المباراة نفدت بعد طرحها على الموقع الخاص ببيع التذاكر على الإنترنت، والأمور سارت بشكل جيد، خصوصا وأننا حصلنا على موافقة بحضور 10 آلاف مشجع".

واستطرد: "سيتم تخصيص منفذ اليوم لاستلام التذاكر التي تخلف المشجعين عن موعد تسلمها، كما أن هناك دعوات مجانية لبعض الأسر سيتم توزيعها عليهم". ، وتابع "كل ما أثير عن قيام أحد أعضاء المجلس بشراء كمية كبيرة من التذاكر لبيعها في السوق السوداء، غير صحيح بالمرة وكلها شائعات مغرضة".

 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 6097729