أنجلينا جولى عن ملكة بريطانيا: سيدة جميلة تهتم بالناس حول العالم

اضيف بتاريخ : 11/04/2018 الساعة : 11:48:36

عدد المشاهدة : 43

كتب : سحر موسي

تحدثت الممثلة والناشطة الحقوقية أنجلينا جولي عن ملكة إنجلترا، إليزابيث الثانية، في فيلمها الوثائقي الجديد ، "The Queen’s Green Planet"، "الكوكب الأخضر للملكة"، والذي تسلط فيه الضوء على أهمية الحفاظ على الغابات في إفريقيا، وقالت جولي عن الملكة إنها سيدة جميلة تهتم حقا بالناس حول العالم ، كما انها تهتم بالمستقبل ، وتريد أن تكون الأجيال القادمة قادرة على الركض والاستمتاع بالطبيعة والثقافات الأخرى.

والفيلم عن حياة ملكة انجلترا، إليزابيث الثانية، تحت عنوان "The Queen’s Green Planet"، من المقرر أن يذاع على محطة الإذاعة البريطانية ITV.

ونشرت الشبكة التريلر الأول عن الفيلم الوثائقى عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، والتى ظهرت فيه الملكة إليزابيث أثناء حديثها فى حديقتها داخل قصر باكنجهام، ومن المقرر أن يسرد الفيلم الذى تنتجه شركة TIN  للإنتاج، المبادرة التى قادتها الملكة بانشاء شبكة واسعة من الغابات فى جميع أنحاء بريطانيا.

ومن المقرر أن تشارك أنجلينا جولى فى الفيلم مع أبنائها، بصحبه الأمراء وليام وهارى، ولن يكتفى الفيلم الوثائقى بسرد اهتمام الملكة بالأشجار فقط، ومن المقرر أن يتناول اهتمامات الملكة بالمشاريع العلمية التى ستنشرها فى 50 دولة.

 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 6411902