نجوم المجتمع يشاركون احتفالات الأيتام.. و"دريم بارك" تكتظ بالأيتام

اضيف بتاريخ : 07/04/2018 الساعة : 11:50:09

عدد المشاهدة : 76

كتب : احمد داود

ما اسوأ احساس الفقد إذا كان لمن نحب ونهوى، وعندما يكون أقرب من لدينا في الحياة من قاطنوا القبور، فإن الاعتذار المجتمعي ليس رفاهية على مانحها، بل هي واجب على الجميع.

ولعل الأيتام هم أعظم من يجسدوا فكرة ألم الأطفال، لذا كانت فكرة يوم اليتيم هي أروع تذكير لكل من نسي وجود هؤلاء المحرومين من حولنا.

نجوم المجتمع ويوم اليتيم..

وفي هذا اليوم يعكف الفنانون ونجوم المجتمع على زيارة دور الأيتام بمختلف أنحاء الجمهورية، فضلاً عن زيارة المؤسسات الخيرية التي قد تحوى أطفال على غرار الأيتام للإطمئنان على حالهم، فضلاً عن تقديم الهدايا للتقرب منهم ورسم البسمة على شفاههم.

انطلاق الاحتفالات..

ومن هنا انطلقت اليوم الجمعة 6 أبريل، احتفالات يوم اليتيم في القاهرة والمحافظات، بمشاركة نصف مليون طفل يتيم، وكانت الاحتفالات بالتعاون بين اللجنة العليا المنظمة لاحتفالات يوم اليتيم، وأكثر من 5000 جمعية أهلية صغيرة منتشرة في أنحاء الجمهورية

وبالطبع فإن دعم ورعاية المحافظين والوزارات المختلفة وعدد كبير من المؤسسات الاقتصادية والصناعية، كان له أثره وخاصة بعد دعوة الرئيس السيسي لمختلف الفئات بالاحتفال بيوم اليتيم.

احتفالات الأورمان بدريم بارك..

ويشار إلى أن جمعية الأورمان نظمت حفل خاص بيوم الأطفال بمدينة الألعاب "دريم بارك"، بمشاركة 10 آلاف طفل يتيم بالتنسيق مع 500 جمعية خيرية.

وفي لفتة معبرة، عزفت فرق الموسيقى العسكرية عدد من الأغاني الوطنية للأطفال الأيتام المتواجدين لاسعادهم الذين راحوا يرقصون احتفالا وسعادة.

احتفالات بالمحافظات..

وكانت الإدارة العامة لرعاية الأمومة والطفولة بوزارة الصحة والسكان، قد نظمت 6 احتفالات بمراكز الإيواء التابعة لها بمحافظات السويس والشرقية والإسماعيلية والغربية، بحضور رموز من المجتمع المحلي ورجال الدين الإسلامى والمسيحي، في إطار الاحتفال بيوم الطفل اليتيم.

 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 6665335