ربيع ياسين يتحدث عن منتخب 2001

اضيف بتاريخ : 14/03/2018 الساعة : 2:20:16

عدد المشاهدة : 36

ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب 2001 ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب 2001

كتب : زينب حسن

أكد ربيع ياسين، نجم النادي الأهلي الأسبق والمدير الفني لمنتخب مواليد 2001، إنه قام بإعداد خطة تجهيز الفريق على ثلاثة مراحل، الأولى تبدأ من شهر مايو وهى مرحلة إنتقاء، ثم بعد ذلك مرحلة بناء، على أن تبدأ بعد ذلك مرحلة المنافسات.
ربيع ياسين: قدمت برنامج اعداد المنتخب الى اتحاد الكرة
وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "قدمت برنامج إعداد المنتخب إلى اتحاد الكرة حتى شهر مايو عام 2020، وستكون أول مباراة رسمية في مايو 2020 تصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2021، والتصفيات ستكون بنظام خروج المغلوب".
ربيع ياسين: مدرب المنتخب يجب أن يكون صارمًا
وأضاف: "إنه يضع قواعد وقوانين صارمة، ويعاقب بكل شدة من يخرج عنها أو لا يلتزم بها، مشددا على أن المدير الفني لهذا الجيل لا بد أن يكون من أصحاب الشخصية القوية، ومنتخب 2001 لا يوجد به كابتن واحد أو قائد، ففي كل يوم أعين لاعبا قائدا للفريق ويكون مشرفا على اللاعبين، وفي ليلة اللقاء هو من يمر على اللاعبين في الغرف، ويحصل على الهواتف المحمولة الخاصة به من أجل النوم مبكرا".
ربيع ياسين: قمت باستبعاد عمرو وردة وكهربا من المنتخب
وأردف: "قررت في وقت سابق استبعاد عمرو وردة ومحمود كهربا من منتخب مصر، بسبب تأخرهم 24 ساعة عن موعد التجمع لخوض مباراة كينيا في التصفيات، وكنا على موعد مع السفر وقمت باستبعادهم حتى نهاية التصفيات، واتخذت قرارا هاما وكنت مسئول عنه مسئولية كاملة".
ربيع ياسين: اطالب اتحاد الكرة بالدعم
واستكمل: "إن التنسيق والنظام في غاية الأهمية لصناعة نجوم جدد للكرة المصرية، مطالبا بالدعم والمساعدة من اتحاد الكرة، وقادرون على صناعة نجوم جدد للكرة المصرية، ولكن نحتاج للمزيد من الوقت، وتجهيزات على أعلى مستوى".
ربيع ياسين: التعامل مع " 17 سنة" صعب
واستطرد قائلا: "المرحلة السنية التي أتولى تدريبها "17 سنة"، هي الأصعب في التعامل، فاللاعب في هذا التوقيت لا هو كبير ولا هو صغير، ويحتاجون إلى معاملة مناسبة للعصر الحالي، وعلى المدرب الذي يعمل معهم أن يكون لهم أبا وأخا ومدربا وصديقا وكل شيء".

 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 6314137