أبو ريدة: المنتخب تابع جميع اللاعبين بالداخل والخارج.. وصلاح أيقونة الفراعنة

اضيف بتاريخ : 13/03/2018 الساعة : 1:00:03

عدد المشاهدة : 50

هاني أبو ريده و كوبر يستعرضان استعدادات المنتخب في الفترة القادمة هاني أبو ريده و كوبر يستعرضان استعدادات المنتخب في الفترة القادمة

كتب : زينب حسن


أكد هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على سعادته بتواجد الرعاة فى مؤتمر الإعلان عن قائمة اللاعبين المحليين لمنتخب مصر، وتمنى دعمهم المستمر للمنتخب.
وقال ريدة، خلال المؤتمر الصحفي: "بعد التاهل لمونديال كأس العالم بروسيا 2018، كان من المهم ان يعيش معنا الجميع الاجواء التى نقبل عليها، والتجهيزات النى نقوم بها من أجل هذا الحدث الكبير".
واضاف "المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، تابع جميع اللاعبين سواء المحللين بالداخل أو المحترفيين بالخارج، ليتم اختيار الأفضل والذى سيضيف للمنتخب فى الفترة الهامة المقبلة". 



وأشار رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: " الى ان سبب اختيار منتخب الكويت لمواجهته خلال معسكر مايو، اننا سنواجه منتخب السعودية في المونديال فكان من المهم ان نواجه منتخب من دول الخليج".
واوضح: "انه عقب قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم ، تم الاتفاق مع الاتحاد البرتغالي على مواجهة منتخب بلاده فهو صديق لي شخصيًا ، ورحب بالمواجهة وتم الاتفاق مع شكركة بريزنتيشن".
واستكمل ابو ريدة، عن اذاعة مباريات كاس العالم: "الاتحاد الدولي من يملك حقوق مباريات كأس العالم، هناك قنوات تم الاتفاق معها للحصول على اذاعه المباريات بشكل حصري سيتم التحرك من قبل الاتحاد العربي، لانملك التحرك منفردين".
ابو ريدة تعليقًا على صلاح: "محمد صلاح، نجم كبير وبخاف عليه من العين، ندعو له دايما بالتوفيق، لا نقيم صلاح خلال مباراة واحدة اتمنى له التوفيق مع المنتخب فهو ايقونة الفراعنة".

 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 6935789