" كوبر " خلال مؤتمر اتحاد الكره لشرح استعدادات المنتخب للمونديال ( سنبذل كل الجهد لاسعاد الشعب المصري والباب مفتوح لجميع اللاعبيين للمشاركة بالمونديال )

اضيف بتاريخ : 13/03/2018 الساعة : 12:54:35

عدد المشاهدة : 46

مؤتمر صحفي لكوبر وهاني أبوريده مؤتمر صحفي لكوبر وهاني أبوريده

كتب : زينب حسن


أكد هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على أن من أجل الوصل للاهداف المطلوبة ونحققها يجب أن ينفذ كل فرد الدور الذى عليه".
وقال المدير الفني: "مرينا ببعض المواقف الصعبة لكن النتيجة النهائية كانت جيدة، وقد حصلنا على مانريد، فكنا نأمل في التتويج ببطولة افريقيا متحمسين لها جدًا، فنعمل بجد، ومستمرين في تقديم افضل ما لدينا".
واضاف "نحاول الوصول لافضل النتايج خلال الفترة الهامة القادمة، واشكر المهندس هاني ابو ريدة، فقد قام بدعمنا كثيرًا خلال الفترة الماضية، واعطانا مساحة كبيرة من الحرية للعمل".
وأشار الى أن: "على الرغم من أن البغض يختلف معنا، لكن ابو ريدة واعضاء الحبلاية قدموا الدعم لنا، واشكر الشعب المصري على الحب والدعم، وشكرا للاعبي المنتخب".
واوضح الأرجنتيني: " لا يوجد لاعب ضامن مكانه فى خوض مباريات كاس العالم بروسيا 2018، كل لاعب له الحق في المشاركة وسيكون الباب مفتوحا باستمرار".
أما عن عبد الله السعيد، قال: "سننتظر التقرير الطبي للسعيد من قبل طبيب المنتخب لذلك قمنا باختيار بدائل له وضمينا قفشة لمشاهدته عن قرب، وتوظيف ايمن اشرف في قلب الدفاع او الظير الايسر الاحتمالات جميعها واردة".
واختتم كوبر، حديثه  بتوضيح كيفية مواجهة رونالدو، في ودية البرتغال قائلا: "رونالدو افضل لاعب في العالم، لكنه في النهاية مثله مثل كافاني وسورايز بالتاكيد لن اتحدث عن الامور الفنية خلال الفترة الحالية".


 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 6929091