اليوم العالمى للصحة النفسية.. البسمة فى وجه حبيبتك تهون أى جراح

اضيف بتاريخ : 11/10/2015 الساعة : 9:57:05

عدد المشاهدة : 657

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

كتب : ابابيل مصر



مع ضغوط الحياة اليومية تحتاج المرأة إلى أشياء بسيطة تهون عليها عشرات المواقف السخيفة التى تتعرض لها منذ الصباح البكر وحتى أن تخلد إلى النوم، لا تحتاج أن تأخذها لرحلة إلى فرنسا أو تقدم لها هدية من أغلى السيارات فى العالم، ولا تشترط عليك أن تُقضى ما تبقى من حياتها فى باريس، ما تحتاج إليه النصف الحلو فى حياتك زوجتك كانت أو حبيبتك أو ابنتك ما هو إلا القليل ليوفر عليها سخافات الحياة، فى يوم الصحة النفسية العالمى، نقدم 5 اقتراحات تساعدك على إسعاد حبيبتك فى هذا اليوم لتكون صحتها النفسية أفضل ولا تنضم إلى صفوف "المكتئبين". 

ورد

 فكرة جيدة وغير مكلفة، بعض الورود الطازجة من الممكن أن تقوم بالمهمة على أكمل وجه، فى هذا اليوم فاجئها ببعض الورود من لونها المفضل، طريقة سهلة ولا تحتاج منك إلى الكثير من الوقت أو المجهود، كما أنها ستفرحها كثيراً، التعبير عن الحب بهذه الطريقة فكرة جيدة لإعادة العلاقة بينكما، كما كانت وفرصة لهوين ضغوط الحياة على شريكتك بها.

 سهرة حلوة فى البيت

 قضاء أوقات سعيدة لا يتطلب منك الذهاب إلى فرنسا، بل من الممكن أن تصنع بنفسك هذه السعادة من خلال أفكار بسيطة ومبتكرة، فإذا كنت تشعر برغبة فى مشاركة زوجتك هموم الحياة وضغوطها، ففى يوم الصحة النفسية العالمى فرصة لصنع هذا، من خلال فيلم رومانسى فى المنزل وقضاء سهرة رومانسية تخبرها فيها بأنك إلى جوارها وستدعمها فيما تمر به من صعاب. 

هدية غير مكلفة

أحيانا تكون الهدايا وقعها على نفس المرأة من كلمة "بحبك"، فمن الممكن فى هذا اليوم أن تقدم إلى شريكة حياتك هدية حتى ولو كانت بسيطة، فحذاء جديد أو حقيبة يد حتى زجاجة عطر فكرة لطيفة وراقية لإسعاد زوجتك فى يوم الصحة النفسية العالمى. 

سهرة رومانسية على النيل

 قضاء وقت ولو قليل مع زوجتك على النيل فكرة جيدة لإخبارها أنك إلى الجوار، وقادر على تقديم الدعم لها وقتما تشاء ذلك، حاول فى هذا اليوم أن تكون لطيف قدر الإمكان، وتخبرها بمدى حبك وتقديرك لها. 

حضور إحدى الحفلات فى وسط القاهرة

 فى بداية اليوم من الممكن أن تتطلع على الحفلات المقرر إقامتها فى وسط القاهرة لهذا اليوم، وتذهب معها لقضاء أوقات سعيدة بعيد عن الضغوط اليومية، وكل ما يسبب لها الضيق أو الحزن، فأحرص على ذلك. 






 

اضف تعليق













عدد زوار الموقع 6299625