منوعات ومجتمع

الثقب الأسود

أشاعت التساؤلات كثيرا على السوشيال ميديا حول ما ورد عن الثقب الأسود

أسرار التحنيط فى مصر القديمة

أوضح سيد سالم مدير عام المجلس الاعلى للآثار سابقا اهتمام المصري القديم بالمحافظة علي الجسد حتى تتمكن أن تعود

تضحيه نادرة

عادة نقول المرأة هي التي تضحي إنما في هذا المقال الرجل يضحي من أجل اولاده فاءنتم تلاحظون مبادرة المراءة والمستقبل

المصري القديم يكتشف علم التشريح منذ 7000 عاما

استطاع المصري القديم منذ اكثر من 7000 عاما ان يكتشف أول دليل على وجود طب منطقي عقلي أساسه الخبرة والملاحظة

السحر الفرعوني سر الحضارة المصرية القديمة

يعد السحر سر من أسرار الحضارة المصرية القديمة، فعلى الرغم من تحقيق آلاف الاكتشافات الأثرية، وفك طلاسم العديد من

الوثائق الدينية تقول لا وجود للفراعنة في تاريخ مصر القديمة

لا وجود للفراعنة في تاريخ مصر القديمة استنادا إلى الوثائق الدينية

"صبحي خليفة " : سلسلة مقالات قبل الغروب حروفها من ذهب

اشاد "صبحي محمد خليفة " مدير عام بهيئة التأمين والمعاشات بكفر الشيخ والمستشار القانوني لجمعية الاعلاميين المصرية

" جودة و خليفة " يهنان "السيسي" والشعبَ المصريَّ بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج

هنَّأ المهندس عز الدين حسن جودة رئيس مجلس إدارة جمعية الاعلاميين المصرية "صبحي محمد خليفة " مدير عام بهيئة

"صبحي خليفة " : قرارات الرئيس"ثورة تصحيح"، وانحيازا كاملا لمحدودي الدخل،

بعث "صبحي محمد خليفة " مدير عام بهيئة التأمين والمعاشات بكفر الشيخ والمستشار القانوني لجمعية الاعلاميين المصرية ،

تعرف علي اسباب طرد بديعه من بيتها كتب

قالوا في المثل (العشره ماتهنوش الاعلي ولاد...












عدد زوار الموقع 7669740