حوادث

بالصور : حماية المستهلك تضبط مصنع غير مرخص وبداخله كميات كبيرة من مستحضرات التجميل مجهولة المصدر وغير صالحة

كتب أحمد داود

في ضربة موجعه جديدة فعلتها جهاز حماية المستهلك بكفرالشيخ برئاسة رجب نايل رئيس الفرع الإقليمي بكفرالشيخ ومحمد أشرف وسعد أبوإسماعيل وأحمد سيف أعضاء الجهاز خلال الحملة التي إستهدفت دائرة مركز دسوق تمكن رجال الجهاز من ضبط مصنع غير مرخص وغير معلوم للجهات المعنية يقوم بتصنيع مستحضرات التجميل وزيوت الشعر مجهولة المصدر و مدون عليها أسماء ماركات معروفه وعلامات تجارية مقلدة تم ضبط المصنع تم التحفظ على المضبوطات وتم تحرير محضر يحمل رقم 30479 جنح أمن دولة طوارئ.
جاء ذالك بناء على التوجيهات الجادة والصريحة من اللواء راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك بتكثيف دور الحملات الرقابية على الأسواق للتأكد من صحة وسلامة المنتج المقدم للمواطن وللتاكد من صلاحياته وللحفاظ على حياته.
البداية عندما وردت معلومات عدة لجهاز حماية المستهلك بكفرالشيخ للمحاسب رجب نايل رئيس الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك بكفرالشيخ بوجود مصنع غير مرخص وغير معلوم للجهات المعنية يقوم بتصنيع مستحضرات التجميل من مواد مجهولة المصدر وغير معروفه وتعبئتها داخل عبوات مدون عليها اسم شركات كبري ومعروفه وبيعها بالسوق على أنها منتجات مصانع كبري.
تشكلت حملة من جهاز حماية المستهلك بكفرالشيخ برئاسة رجب نايل رئيس الفرع الإقليمي بكفرالشيخ ومحمد أشرف وسعد أبوإسماعيل وأحمد سيف مفتشي الجهاز بالفرع مستقلين سيارة الضبطية الخاصةبالفرع إستهدفت الحملة المكان الوارد بشأنه المعلومة وتمكنت الحملة من ضبط كميات كبيره من مواد التجميل وزيوت الشعر المصنعة من مواد مجهولة وغير معروفة داخل مصنع غير مجهز ومعد وغير معلوم للجهات المعنية والتي من شأنها التفتيش ملك المدعو م. ب. ع. مقيم إحدى القرى التابعة لدائرة مركز دسوق.
تم التحفظ على المضبوطات وتم تحرير محضر يحمل رقم 30479 جنح أمن دولة طوارئ لحين صدور قرار من النيابة العامة حيال الاحراز وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولي مباشرة التحقيق.
بالصور : حماية المستهلك تضبط مصنع غير مرخص وبداخله كميات كبيرة من مستحضرات التجميل مجهولة المصدر وغير صالحة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق